(صور+فيديو) عبير موسي: الدستوري الحر معني بخوض جميع الانتخابات

0

المنبر التونسي (عبير موسي) – قالت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، اليوم الأحد، بقصر المؤتمرات بالعاصمة، في تصريح اعلامي، على هامش الاحتفال بالذكرى الـ66 لاستقلال تونس، إنّ حزبها معني بخوض جميع الانتخابات سواء كانت بلدية أو تشريعية او رئاسية.

وأكدت، موسي، ان حزبها غير راض عن الرزنامة الانتخابية التي وضعها رئيس الجمهورية والمقرر عقدها خلال شهر ديسمبر 2022 مبرزة انها رزنامة غير رسمية وغير قابلة للتطبيق باعتبار انها لا تراعي مصلحة البلاد.

وأبرزت موسي  ان الحل يكمن في وضع خارطة طريق والإسراع بحل البرلمان والدعوة الى انتخابات تشريعية مبكرة حتى تتمكن تونس من إرساء مؤسسات دستورية منتخبة قادرة على القيام بإصلاحات كبرى خصوصا منها إصلاحات اقتصادية “موجعة” تراعي الوضع الاجتماعي الهش وتتطلب قيادة حكيمة وشجاعة تستأنس بآراء الخبراء.

وبيّنت ان الحزب الدستوري الحر اليوم جاهز لإنقاذ الوطن باعتبار تردّي المستوى المعيشي وتعمق الازمة اقتصادية والمالية غير مسبوقة مفّسرة ان ما يميز هذه الازمة هو ان السلطة واعية بضرورة توفبير موارد مالية للخروج، ولو مؤقتا منها، ولكنها لا تقوم باي مجهودات من اجل ذلك بل انها جاءت لتكمل على ما تبقى من الدولة وتفكيكها عبر المشروع السياسي الشخصي، وفق قولها.

فيديو :

صور:

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.