الطبوبي:”من يدعو إلى شرعية أخرى فهو خاطئ لأننا لا نملك حكومة شرق وغرب”

0

المنبر التونسي (الطبوبي) – قال الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي  إنّ تونس تعيش لا تسقط أبدا مهما مرّت بأزمات بل ستبقى دائما شامخة بأبنائها.

واعتبر خلال حضوره في برنامج ميدي شو على موزاييك اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022، أن ما يجري مؤخرا على الساحة السياسية مربك “لكن موقف الاتحاد واضح ولن نغيره فنحن مع مسار 25 جويلية ولا رجوع للوراء ولكن نرفض التفرّد بالقرارات ولا يمكن لشخص واحد أن يبني مستقبل تونس”.

وشدد الطبوبي على أن البناء التشاركي ضروري مع كل القوى الوطنية والمدنية التي تتميز ببعد النظر وفي مقدمتها الاتحاد التونسي للشغل لضمان مستقبل افضل للبلاد.

وتابع أمين عام اتحاد الشغل “من يدعو إلى شرعية أخرى فهو خاطئ لأننا لا نملك حكومة شرق وغرب.. نحن ندعم مسار 25 جويلية رغم ما شابه من هنات لكننا قادرون على المضي قدما” وفقا لتعبيره.

كما شدد ضيف ميدي شو على رفضه الدعوات لعقد جلسات في البرلمان “حتى لا نزيد الطين بلة” حسب قوله. ودعا الطبوبي رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى حل البرلمان، قائلا ”خلينا نكونوا واضحين.. هذا مجلس خذيت فيه قرارك إمشي فيه وكملوا وحلّ البرلمان.. مش بش تخليه من أجل طمأنة الجهات الخارجية.. ”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.