6 أجهزة من هواوي يمكنك تقديمها كهدايا مثالية لأحبائك في عيد الحب

0

المنبر التونسي (هواوي) – عيد الحب على الأبواب. وكالعادة، نشعر بذعر مفاجئ بشأن ما نشتريه لأحبائنا. ماذا يريد الحبيب؟ ماذا يحتاج ؟ هذه هي الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا أثناء تجولنا في مركز التسوق أو تصفح الإنترنت للحصول على هدية مثالية. يعد العثور على الهدايا المناسبة لمن تحب أمرًا بالغ الأهمية، ولكن هذه ليست مهمة سهلة. لحسن الحظ، مع مجموعة منتجات هواوي الواسعة التي تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، فإن اختيار الهدية المناسبة لأحبائك سيكون أقل صعوبة. هنا، قمنا بتجميع دليل هدايا صغير يحتوي على بعض أهم أجهزة هواوي التقنية التي قد تجدها ممتعة لتقديمها كهدايا في عيد الحب.

 

هاتف HUAWEI P50 Pro

هاتف HUAWEI P50 Pro

فتح هاتف HUAWEI P50 Pro، الذي أطلق عليه لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي، حقبة جديدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. يتميز الهاتف بقوة كاميرا True-Form Dual-Matrix، وبطارية كبيرة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم 66 واط سلكيًا و 50 واط لاسلكيًا من الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge، وميزات الجهاز الفائق الرائعة – Super Device بالإضافة إلى ميزات واجهة المستخدم EMUI 12، ليتفوق الهاتف الرائد على جميع المستويات!

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro في تونس بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black.

سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick

سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick

تمّ تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick  من طرف مجموعةٌ من المصممين الموهوبين في مختلف القطاعات بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والفاخرة، والأزياء، والسيارات، والمنتجات الرقمية، واستراتيجيات العلامات التجارية في مركز أبحاث هواوي Paris Aesthetic Research Centre في باريس. تتوافق هذه السماعات مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك نظامي Android وiOS.

يمكن للمستخدمون أيضاً تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين وخيارات التحكم السريعة والاستعلام عن الوضع وضوابط إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.

ترث سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick تصميم هواوي الرائد للسماعات المفتوحة، وذلك بعد تجارب متعددة لمحاكاة المزايا المريحة، والتي أجريت على أكثر من 10 آلاف أذن بشرية ذات أشكال وأحجام مختلفة، بالإضافة إلى اختبار محاكاة الإجهاد الواسع النطاق على ثمانية أجزاء من الأذن. وبالتالي، يسهم تصميم هذه السماعات في توفير الراحة القصوى أثناء ارتدائها. أما ربط سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بإحدى ساعات هواوي الذكية، فيتيح للمستخدمين التحكم بأوضاع إلغاء الضجيج، والتحقق من عمر البطارية، والتحكم بقائمة الأغاني الخاصة بهم. ومع تقنية ترميز الصوت الجديدة المخصصة للألعاب، تستطيع هذه السماعات تقليل وقت وصول الصوت إلى 90 مللي ثانية بما يبقي الصوت متزامنًا بالكامل مع كل حركة تشاهدونها.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 PRO

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 PRO

أطلقت هواوي مؤخرا أحدث وأفضل ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3 Pro، وهي تحفة رائعة تجسد الأناقة على معصمكم. وتستخدم الساعة الجديدة مواد رائعة وعالية الجودة وتصميم مراحل القمر المذهل. وأصبح كل ما نحبه في ساعات هواوي الذكية الأخرى متوفر في ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع مزايا إضافية مثل عمر البطارية الذي يصل إلى 14 يوماً وخصائص إدارة الصحة وأنماط التمرين الجديدة كلياً ومزايا المساعدة اليومية المريحة. تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي وأجهزة Android وiOS الأخرى وهي متوفرة بإصدار التيتانيوم.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE

تجمع الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 3 SE بين عمر طويل الأمد للبطارية وميزات عملية مثل أوضاع التمرين العلمية ومراقبة صحة النوم. باعتبارها ساعة ذكية من الفئة الابتدائية فإنها تتميز بأحدث التقنيات، تجسد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE احتياجات المستخدمين الذين يحبون الاستكشاف والمستخدمين الحضريين وعشاق الرياضة واللياقة البدنية والأفراد المهتمين بالصحة. تتناول ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE مشكلات المستخدمين وتسمح لهم بالسفر برفق لاحتضان الطبيعة المحيطة مع تصميم خفيف الوزن.

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE عمرًا قويًا للبطارية لاستخدام طويل، مما يتيح أسبوعين من الاستخدام المتواصل قبل الشحن. في الوقت نفسه، تدعم الساعة تقنية الشحن السريع، التي توفر استخدامًا ليوم كامل مع شحن لمدة 5 دقائق فقط.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

تجسد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 “الموضة على معصمك” بتصميمها الأنيق. تحتوي الساعة على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6٪ من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2٪. توفر شاشة الساعة تجربة بصرية ممتازة وهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

بفضل ميزة الاتصال عبر البلوتوث على الساعة، يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات ورفضها من خلال الساعة الذكية دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم الذكية. يمكن أن تكون هذه الميزة مريحة للغاية عند القيام بالأعمال المنزلية أو عند ممارسة الرياضة. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة فقط. على الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع بطارية كبيرة. في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و 7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

لوحة HUAWEI MatePad SE

 لوحة HUAWEI MatePad SE

طرحت شركة هواوي مؤخراً جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد، والذي يضم العديد من المزايا الرائعة والجذابة. ويعتبر هذا المنتج جهاز الأسرة الأول الذي يلبي احتياجات الأشخاص من جميع الأعمار ويشمل ميزات تضمن سلامة المستخدمين الصغار. ويأتي مزوداً بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K ومعالج قوي ثُمانيّ النوى بحجم 6 نانومتر وجودة صوت غامرة ومجموعة من المزايا الذكية الأخرى. باختصار، يُعدّ جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن جهاز لوحي متعدد الاستخدامات بسعر معقول يمكن لأي فرد في العائلة استخدامه.

إن اكتشاف الهدية المناسبة لأحبائك ليس بالمهمة السهلة. إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال على هدية ستنتهي في درج شخص ما وتلتقط الغبار، فتأكد من منحه شيئًا مميزًا حقًا. اجازة سعيدة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.