كأس تونس الثانية للشبان للغولف: جمعية الحمامات تحرز نسخة المرحوم وحيد بن جعفر

0

المنبر التونسي (كأس تونس الثانية للشبان للغولف) – احتضن ملعب غولف لاريزيدنس بقمرت يوم الأحد المنقضي منافسات كأس تونس الثانية للغولف للشبان  التي حملت اسم المرحوم وحيد بن جعفر.

ودارت منافسات هذه المسابقة في أجواء رياضية مميزة وشهدت  تنافسا كبير بين أبطال وبطلات جمعيات الغولف بالقنطاوي وقمرت والحمامات التي تنافست على الفوز بلقب هذه النسخة. وبعد تشويق كبير نجحت جمعية الغولف بالحمامات من الفوز بنسخة المرحوم وحيد براهم برصيد 126 نقطة متقدمة بفارق تسع نقاط على جمعية الغولف بقمرت التي حصدت 117 نقطة , فيما احتلت جمعية الغولف بالقنطاوي المركز الثالث بمجموع 89 نقطة. وبذلك احتفظت جمعية الحمامات بلقبها الذي كانت أحرزته في الموسم الفارط فيما نالت جمعية قمرت كأس المرتبة الأولى في مسابقة الصافي.

وعلى مستوى الجوائز الفردية فاز ثنائي جمعية الغولف بقمرت المتكون من مهدي بن يوسف وسليم حوالة بالمرتبة الأولى في مسابقة الخام فيما أحرز ثنائي جمعية الغولف بالحمامات المركز الأولى في الصافي. و آلت المرتبة الأولى في الصافي في صنف المدارس إلى زوجي جمعية ىالغولف بالحمامات المتألف من لينا البرهومي و أحمد ياسين السويسي.

منصة التتويج:

ـ مسابقة الكأس:

مرتبة أولى صافي: جمعية الغولف بقمرت

الفائز بالكأس: جمعية الغولف بالحمامات

ـ الجوائز الفردية:

الخام فرق:

مهدي بن يوسف و سليم بوحوالة      جمعية الغولف بقمرت

الصافي فرق:

غازي الرحيمي و أحلام المزوغي      جمعية الغولف بالحمامات

الصافي مدارس:

لينا البرهومي و أحمد ياسين السويسي   جمعية الغولف بالحمامات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.