فندق “نوفوتال” تونس يقدم  برنامجا خاصا بشهر رمضان

0

المنبر التونسي (نوفوتال) – اعلن نزل نوفوتال تونس الكائن بشارع محمد الخامس بالعاصمة عن تخصيص برنامج خاص بشهر رمضان وهو تقليد داب عليه كل سنة لتعزيز حضوره وسمعته خلال شهر الصيام وللاقتراب أكثر من حرفائه وضيوفه.. ويرتكز البرنامج اساسا على  توفير  وجبة إفطار تجمع بين النكهة والطابع التونسي التقليدي ولمسات الحداثة فضلا عن التنوع الكبير والجودة العالية لكل أنواع المأكولات التي يُعدها فريق الفندق  خاصة بعد عملية التجديد التي خضع لها  المطعم مؤخرا ..

وقال مسؤولو الفندق في لقاء اعلامي ان رئيس المطبخ وفريق عمله يعملون بشكل يومي على اعداد أطباق تقليدية وحديثة متنوعة وجديدة تجمع بين التقليد والأصالة لإرضاء الحرفاء خلال موعد الإفطار وما بعده.. وسيكتشف الحرفاء كل مساء جملة من التخصصات المحلية والعالمية سواء بالنسبة للمأكولات المالحة او الحلويات وغيرها من ابداعات فريق مطعم النزل وسط أجواء دافئة وعائلية. كما يتيح النزل بعد ذلك أجواء سهر  رمضانية رائقة  مع موسيقى هادئة إلى جانب فرصة  الاستمتاع بأمسيات مهرجان المدينة التي تقام في مدينة الثقافة، قبالة الفندق مباشرة، مع مواقف مجانية للسيارات.

وبما ان الإفطار موجه أساسا للعائلات، فان إدارة “نوفوتال” أقرت خصومات على وجبات الأطفال، حيث يبلغ السعر بالنسبة للكبار 110 د للشخص الواحد والسعر بالنسبة للأطفال أقل من 12 عامًا 55 د لكل طفل ومجانا بالنسبة للأطفال أقل من 6 سنوات الى جانب مواقف مجانية للسيارات.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.