شقيق الشهيد شكري بلعيد: النهضة تُغالط الرأي العام والحكم الصادر خُطوة أولى في الملف

0

المنبر التونسي (شكري بلعيد) – اعتبر عبد المجيد بلعيد شقيق الشهيد شكري بلعيد ان الحكم الصادر في قضية الإغتيال خطوة أولى في الملف، معبرا عن فرحته وثقته في القضاء.

وقال عبد المجيد بلعيد خلال تدخل هاتفي له في حصة ‘المشهد الآن’ على موجات الإذاعة الوطنية، اليوم الأربعاء، إن الحكم الصادر متعلق بالمجموعة التي نفذت العملية .

وتابع القول إن : ‘المجموعة المرتبطة بالجهاز السري والتي لها علاقة بعلي العريض وراشد الغنوشي مازالت لم تحاسب بعد’.

وفي ذات السياق، أفاد محدث الإذاعة الوطنية بأن بيان حركة النهضة بخصوص الحكم الصادر في الملف مغالط للرأي العام، مضيفا أن الملف ليس حده هذا الحكم لانه جزء من القضية، وفق تعبيره.

وقال عبد المجيد بلعيد: ننتظر أحكاما أخرى في ملف الجهاز السري ، لافتا إلى أن وزارة العدل خرحت من الكابوس الذي كان جاثما عليها منذ 12 سنة .

وأشار إلى ان القضاء بدأ يتعافى، مبينا أنهم كانوا في انتظار هذا الحكم منذ أن تغيرت هيئة المحكمة المشرفة على الملف وأصبحت تتعامل بحرفية وجدية كبيرة مع القضية.

ويشار إلى ان  الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد زياد الأخضر بدوره كان قد صرح بأن معركة كشف الحقيقة في قضية اغتيال شكري بلعيد ‘ مازالت متواصلة لاسيما مسار ملف الجهاز السري الذي له علاقة وثيقة بملف الاغتيال ‘.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.