نهائي بطولة تونس للقولف للشبان بالقنطاوي: 81 لاعبا ولاعبة بحثا عن مكان بين الأضواء

0

المنبر التونسي (نهائي بطولة تونس للقولف للشبان بالقنطاوي) – قبل أربعة أسابيع من نهائي كأس تونس للقولف  للأصناف الشابة المنتظر إقامتها  بملعب سيتروس بالحمامات يحتضن ملعب القولف بالقنطاوي يومي السبت والأحد 11 و 12 ماي الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان في جميع أصناف الفتيان والفتيات.

ويشكل نهائي بطولة تونس للشبان للموسم الرياضي الحالي  مهرجانا رياضيا كامل الأوصاف باعتبار تضمن برنامجه للمرة الأولى في تاريخ اللعبة 12 دورا نهائيا سبعة في صنف الفتيان وخمسة في الفتيات.ونظرا لأهمية هذه الأدوار النهائية التي تشمل لأول مرة جميع الفئات العمرية بين 7 و 19 سنة فإنها ستكون فرصة سانحة بالنسبة لكل الجمعيات الرياضية المنخرطة تحت لواء الجامعة التونسية للغولف لإبراز المجهودات المبذولة على امتداد الموسم ولتقييم العمل الذي قامت به الأندية وكافة الإطارات الفنية على مستوى اكتشاف المواهب وتأطيرها وتكوينها حتى تبرز خلال أهم المواعيد الوطنية وتظهر جاهزيتها وقدرتها على حمل المشعل في المستقبل.

ويشارك في نهائيات بطولة الموسم الحالي 81 شابا يتوزعون إلى 34 رياضية و 47 رياضي سيتنافسون طيلة يومين بملعب القنطاوي من أجل اعتلاء منصات التتويج. وضمن 12 صنف يتضمنه برنامج هذه البطولة ستة من بينها { ثلاثة للفتيان ونفس العدد في صنف الفتيات} ستسجل أسماءها للمرة الأولى على السجل الذهبي للبطولة فيما سيكون التنافس في بقية الأصناف الأخرى على أشده بين العناصر المعروفة والتي سبق لها أن نالت شرف التتويج, من أجل الظفر بلقب البطولة.

ولاشك أن الأنظار ستتجة بصفة خاصة إلى صنفي الأواسط والوسطيات حيث ستتراهن أبرز عناصر النخبة على أحقية الفوز واعتلاء أعلى مدرجات منصة التتويج. ففي صنف الوسطيات فإن  لاعبة جمعية الغولف بجربة إسراء بوعمر اللاعبة الأكثر حضورا واستقرارا على مستوى الأداء طوال الموسم تلوح حظوظها أوفر للحفاظ على لقب البطولة الذي كانت فازت به لأول مرة في الموسم الماضي بالحمامات. إلا أنها ستجد منافسة كبيرة خاصة من طرف اللاعبتين ابتهال الهمامي و زينب ادريس.

أما في صنف الأواسط فإن الرهان على اللقب سيكون مفتوحا بين مجموعة بارزة من لاعبي النخبة على غرار وسام الزيتوني وغيث الرحيمي و عبدالله حامد وسليم حوالة و سامي بن يوسف ويوسف المنصوري بالخصوص . ولاشك أن الضربات الأخيرة في اليوم الثاني والأخيرة للبطولة ستكون حاسمة لتعيين البطل.

البرنامج:

ـ السبت 11 ماي 2024:

الساعة 8: استقبال المشاركين و تأكيد التسجيل

الساعة 9: انطلاق المنافسات

ـ الأحد 12 ماي 2024:

الساعة 9: بداية منافسات اليوم الثاني

الساعة 16: حفل تتويج الفائزين

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.