إفتتاحمغازة جديدة”كارفور ماركت” في المركّب التّجاري”أفريكا مول” أريانة

0

المنبر التونسي (حالة الطقس) – أعلن كارفور تونس عن إفتتاحمغازة جديدة ”كارفور ماركت” في المركّبالتّجاري ”أفريكا مول”بأريانة وذلك ابتداء من يوم الخميس 24 مارس 2022. وهي تعدّالمغازة رقم 59 من سلسلة “كارفور ماركت” ورقم107لمجمع كارفور بالبلاد التونسيّة.

وقد صمّمت المغازة بشكل معاصر يستجيب لحاجيات الحرفاء ويوفّرلهم الرّاحة اللاّزمة للتسوّق، على مساحة جمليّة تناهز 3000 متر مربّع موزّعة على طابقين.

توفّرالمغازة الجديدة ”كارفور ماركت”بالمركّب التجاريّ ”أفريكا مول” مجموعة واسعة من الخيارات من المنتوجات الغذائيّة وغير الغذائيّة، خاصة منها سوق المنتوجات الطازجةعالية الجودة والّتي يتمّ اختيارها ومراقبتها بدقّة مثل الخضر والغلال، الأسماك، اللحوم، الدواجنإلى جانب الأجبان، الخبز والمرطبات… كما تمّ تهيئةأروقة خاصّة بكافّة مستلزمات المنزل والأجهزة الكهرومنزليّةوالإلكترونية، بالإضافة إلى ركن الحيوانات الأليفة حيث نجد جميع المنتوجات الخاصّة بها من أطعمة ولوازممختلفة. ويتمتّع حرفاء مغازة ”كارفور ماركت” بموقف سيارات مجانيّ داخل المركّب.

وقد مكّن هذا الاستثمار في المغازة الجديدة من خلق 76 وظيفة مباشرة.

وفقا للسّيد سليم بادي، نائب مدير العمليّات بمجمع كارفور تونس فإنّ “هذه المغازةالجديدة تعكس استراتيجية المجمعلتوسيع سلسلة مغازاتهفي تونس”، مضيفا أنّها “ستكون أفضل وجهة تسوّق لسكّان مدينة أريانة والأحياء المحيطةبفضل:المنتوجات المميّزة المعروضة،التزامات الجودة،مزايا برنامج الوفاء للحرفاء وضمان الأسعار المنخفضة حيثيتمّ استرداد الفارق بمرّتين إذا وجدت منتوج أرخص في مغازةأخرى”.

تعتبر مغازة ”كارفور ماركت” الجديدة جزءامن المركّب التجاريّ ”أفريكا مول” الذي يتميّز بطابعهالترفيهيّ. إذ يتواجد فيه فضاء ”حنبعل بارك” الذييعتبر أكبر مدينة ألعاب مغطاةويوفّر تنشيطا مستمرا وألعابا متعدّدة وجذّابة لإسعاد الأطفال والعائلات. كما يحتويالمركّبعلى أكبر حلبة للتزلّج على الجليد في تونس، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وقاعةمتعدّدة الاختصاصات وشققفندقية وعيادات طبية ومتاجرأخرى.

لمحة عن ”كارفور تونس”

 

تدار كارفور من قبل شركة أوليس للتوزيع وهي شركة تابعة لمجمع“أوتيك”. وتعتبر الشركة الشريك الحصري وصاحبة الامتياز التجاري لعلامة ”كارفور” في تونس. وهي تدير شبكة تظمّ أكثر من 100 مغازة مختلفة المساحة إلى جانب موقع للتجارة الالكترونيّة www.carrefour.tn.

علامة كارفور التجارية موجودة في تونس منذ سنة 2001.

 لمحة عن مجمع “كارفور”

مع شبكة متعدّدة المساحات تضم 13000 مغازة في أكثر من 35 دولة، تعدّ”كارفور” واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تجارة المواد الغذائية. يدير هيكل Carrefour Partenariat International جميع شركاء المجمعوأصحاب الامتياز في جميع أنحاء العالم. تشغّل شبكة مغازاتهاأكثر من 500000 موظف ومتعاون، وهم يساهمون في جعل “كارفور” شركة رائدة عالميا في مجال التحوّل الغذائي للجميع، من خلال تقديم منتوجات عالية الجودة كل يوم متوفّرة في كلّ مكان وبسعر معقول.لمعرفة المزيد، قم بزيارة www.carrefour.com.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.