أطلقت Green4Youth دعوتها الرابعة للتطبيقات البيئة والتنمية المستدامة في صميم الأولويات

0

المنبر التونسي (أطلقت Green4Youth دعوتها الرابعة) – Green4Youth هو برنامج دعم يهدف إلى تعزيز الأداء التشغيلي للشركات الناشئة الخضراء و إمكانية خلق فرص العمل لديها.

تم إطلاق برنامج الدعم هذا بشكل مشترك من قبل Impact Partner و Fla6Labs ، كما يتم تعزيز برنامج الدعم هذا من قبل برنامج  GreenWorks من Hivos لدعم الاقتصاد الأخضر وإمكانية التوظيف في شمال إفريقيا ومن خلال برنامج Accelerate 4Youth التابع لمؤسسة IFC  ، مؤسسة التمويل الدولية ، عضو في مجموعة البنك الدولي لدعم ريادة الأعمال المبتكرة في تونس.

يتم قبول الترشحات  من الشركات الشابة المهتمة  إلى حدود 17 ماي 2022.

يخص Green4Youth الشركات الناشئة التي تعمل على تطوير حلول مبتكرة في مجالات الطاقات المتجددة والتكنولوجيا الزراعية وتوفير الطاقة والبناء المستدام والنقل البيئي و الرسكلة والتنوع البيولوجي. و تتمثل مهمة البرنامج في تعزيز النظام البيئي التونسي في القطاعات المذكورة.

سيتمكن رواد الأعمال للشركات الناشئة المدعومة من قبل هذا البرنامج  من الوصول بسهولة إلى الموارد والخدمات اللازمة لتطوير مشاريعهم ، لا سيما من خلال جلسات التدريب الشخصية وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

تدوم مرحلة الدعم  ثلاثية كاملة تقدم خلالها Green4youth منحًا للشركات الناشئة بقيمة 30،000 دينار تونسي لكل منها بدون مشاركة في رأس المال.

يعتمد اختيار المشاريع على أهمية تأثيرها البيئي ، وإمكانياتها في خلق فرص العمل ، وقدرتها على التطور ودرجة ابتكارها.

منذ إطلاقه في نهاية عام 2020 ، دعم البرنامج 16 شركة ناشئة تعمل في القطاع الأخضر Colibris :و Farm Trust و Grow it Yourself و MooMe و Pedalo و Soul & Planet و Wattnow و ZigoFiltre. Olissey ، SNO Labs Vintage Bae Studio, WaterSecet 2BK innovation.

تقوم  الدورة الثالثة ، التي يجري تنفيذها حاليًا ، بتطوير 8 مشاريع ذات تأثير اجتماعي وبيئي مع إمكانات نمو قوية :

 Comporoll  و Robocare و Factoorya و Seniatna و MY-OYA و Dar Si Said و Kumulus و IRIS Technology.

كانت الاختصاصات الرئيسية التي تمكن رواد أعمال الدورة الثالثة من العمل  عليها مع مساعدة خبراء مختصين: الميزانية في مرحلة البدء ، والشراكات والتفاوض ، وتحسين نموذج الأعمال ، والتدابير القانونية والإدارية ، والاتصالات والتسويق ، وكذلك تطوير عروض B2B و B2C

تخول Green4Youth  لهؤلاء الشباب الاستفادة من شبكة علاقات  و خبراء Flat6Labs و   Impact Partner ، بالإضافة إلى شركائهم  و تفتح  طرق عديدة للتعرف بالمستثمرين وتبادل المعلومات بين مختلف المشاريع المدعومة.

للتقدم والمشاركة في البرنامج ، يرجى تقديم الترشحات مباشرة على المنصة من خلال الرابط التالي:

https://www.f6s.com/green4youth-4th-cycle/apply

حفلة توقيع عقد الدورة الثالثة

 

بعض أعضاء Hivos و Impact Partner و F6L

 

انطلاق الدورة الثالثة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.