الاطاحة بفتاة أنشأت قناة خاصة لترويج المقاطع الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي

0

المنبر التونسي (المقاطع الإباحية) – تمكنت مصلحة مكافحة الإتجار بالأشخاص بالإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية، من الإطاحة بفتاة تونسية قامت بتصوير مشاهد إباحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”, “تلغرام” و”تيك توك” ومن ثمة بيعها بمقابل مادي وتكون عمليات الخلاص عبر تطبيقات مثل “runpay””, ” paypal”, “sobflouss وغيرها، كما عمدت الى إنشاء قناة خاصة لترويج المقاطع الإباحية على موقع التواصل الاجتماعي “تلغرام”.

وبإجراء التساخير الفنية اللازمة تبين أن القناة المذكورة مرتبطة برقم نداء على ملك شخص آخر من مواليد 1964.

بالتنقل الى مقر سكناه بولاية أخرى أمكن ضبط المعني الذي بسماعه صرح أنه خالي الذهن بخصوص رقم النداء المستخرج بإسمه وبمزيد التحري معه أفاد أنه مستغل من قبل ابنه من مواليد 1994.

حيث تم ضبط المشتبه فيه بجهة أريانة وتم العثور على شفرة النداء وجميع الحسابات محل التتبع.

وبالتحري معه اعترف بإنشائه للحسابين الوهميين منذ سنتين تقريبا وتنزيله لمقاطع فيديو يتولى الحصول عليها من موقع إباحي تابع لفتاة أجنبية ثم يقوم ببيعها للراغبين في ذلك مقابل تحويلات مالية تتراوح بين 50 و200 دينار. ونظرا للشكوك التي تساور الحرفاء فقد استعان بفتاة أخرى تتولى القيام بالتسجيلات الصوتية للتأثير على الحرفاء مقابل تمكينها من مبلغ مالي قدره 40 دينار عن كل تسجيل صوتي. كما تولى الاستعانة بفتاة ثانية مكنها من كلمتي العبور الخاصتين بالموقعين المذكورين تولت مشاركته في إدارتهما وإغراء الحرفاء مقابل الحصول على تحويلات مالية هامة بواسطة شبكة “D17”.

أمكن ضبط الفتاتين وبسماعهما أكدتا كل ما جاء بتصريحات المشتبه فيه الرئيسي.

باستشارة النيابة العمومية بتونس أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “الدعوى لارتكاب فرصة قصد ممارسة الفجور” والأبحاث متواصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.