كأس ديفيس: المنتخب التونسي يستضيف نظيره القبرصي

0

المنبر التونسي (كأس ديفيس) – لتسليط الأضواء على المواجهة المنتظرة يومي الجمعة 3 والسبت 4 جانفي بين المنتخب الوطني التونسي ونظيره القبرصي في إطار فعاليات كأس ديفيس ضمن المجموعة الثانية، إنعقدت للغرض صباح اليوم الإربعاء بمقر الجامعة التونسية للتنس ندوة صحفية .

و إفتتحت رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي الندوة بالترحيب بعناصر المنتخب و تهنئتهم على النتائج الإيجابية التي تحصلوا عليها مؤخرا وحثتهم على مزيد البذل لمواصلة ضمانها في سائر المحافل الدولية. و نوهت المولهي بتطور نتائج وصورة رياضة التنس في بلادنا مذكرة أنها ما إنفكت تشرف الرياضة التونسية والراية الوطنية. أما قائد المنتخب مالك الجزيري، فإنه إعتبر أن تونس تمتلك أسبقية تاريخية على المنتخب القبرصي الشئ الذي يرجح كفتنا في المواجهة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري.

و أضاف الجزيري أن الجيل الحالي في رياضة التنس يمتلك مؤهلات كبيرة و أن اللعبة في بلادنا في تطور مستمر بفضل المجهودات المبذولة من طرف الجامعة والرياضيين.

الندوة كان كذلك فرصة لتقديم المدرب و المعد الذهني الإيطالي البرتو كستيلاني و كامل عناصر الفريق الذين سيمثلون الراية الوطنية خلال هذه المواجهة. في المقابل قال مدرب المنتخب القبرصي درمتريس هيرودوتو أن المهمة أمام تونس لن تكون سهلة و أن فريقه سيفعل رغم ذالك كل ما في وسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي واجه في السابق المنتخب القبرصي في خمسة مناسبات، حققنا خلالها أربعة إنتصارات و انهزمنا في مناسبة وحيدة.. وهو ما يعني أن منتخبنا ينطلق بحظوظ وافرة لتحقيق التأهل خصوصا وأن المواجهة تدور على أرضه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.